طريقة علاج تضخم البروستاتا

يستعمل العلاج بنظام UroLift ® منهجًا بسيطًا بشكل كبير يوفر السكون السريعة واستعادة مظاهر واقترانات BPH. 1 إنه خيار سابق للعلاج يمكن أن يُخرج الرجال من أدوية BPH ويتجنب العملية الجراحية الكبرى. المبتغى من دواء نسق UroLift هو تخفيف الأعراض حتى تتمكن من الرجوع إلى حياتك واستئناف أنشطتك اليومية.

افضل طريقة لعلاج تضخم البروستاتا

يتم مسح فعل نسق UroLift لنظام إدارة الأطعمة والعقاقير (FDA) لمداواة المظاهر والاقترانات الناتجة عن انسداد المجاري البولية الثانوية لتضخم البروستاتا الحميد (BPH) لدى الرجال الذين تبلغ أعمارهم 45 عامًا أو أضخم. مقارنةً بالأدوية ، أظهر نظام UroLift نفوذًا أكبر بكثير على جودة حياة المرضى. 1 نظام UroLift هو علاج BPH الوحيد الذي يتضح أنه لا يسبب عدم اتزان وظيفي حديث ودائم في الانتصاب أو القذف ، مع توفير الإغاثة السريعة واسترجاع أعراض BPH. 1-7

كيف يعمل نسق UroLift؟

يستخدم نظام UroLift نهجا ثوريا لعلاج تضخم البروستاتا الحميد الذي يرفع ويحمل أنسجة البروستات المتضخمة بحيث لم يعد يحظر مسار البول. لا يتطلب علاج نظام UroLift علاجًا مستمرًا أو تسخينًا أو قصًا أو إزاحة أنسجة البروستاتا. يمكن إجراء العملية باستعمال التخدير الموضعي في مكتب الطبيب أو ترتيب العملية الجراحية المتنقلة. عادة ما يعود المرضى إلى منازلهم في نفس اليوم بلا قسطرة.

مبالغة جودة الحياة

تشمل فوائد نسق UroLift 1-7 :
فقط فعل BPH الذي يظهر أنه لا يكون السبب في خلل جنسي مودرن ودائم *
لمحة المخاطر أفضل من العمليات الجراحية ، مثل TURP
تخفيف أعراض أفضل من أوضحت للأدوية
تخفيف الأعراض السريعة والانتعاش
تحسن كبير في نوعية الحياة
الغازية الحد الأدنى
تعطل الحد الأقل المقبول

كما هو الحال مع أي تصرف طبي ، قد لا تتشابه النتائج الفردية. تحدث مع أخصائي المجاري البولية لمعرفة ما إذا كان دواء نسق UroLift موائمًا لك. أغلب الآثار الجانبية الذائعة خفيفة إلى معتدلة وتشمل الألم أو الحرق بالتبول ، والدم في البول ، وآلام الحوض ، والحاجة الملحة للتبول و / أو عدم القدرة على التحكم في الرغبة. تحل معظم الأعراض إبان أسبوعين إلى أربعة أسابيع في أعقاب العملية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فوائد زيت الكافور

تعرف علي اعراض الحمل المبكر